Tuesday 19 July 2016

الخيار الكرز الكوك ثنائي






+

ما يجري لا يسمح لك للوصول إلى الصفحة المطلوبة. إذا كنت صاحب الموقع، يرجى فتح تذكرة في صفحة الدعم لدينا إذا كنت تعتقد انه ناجم عن خطأ: support. sucuri. إذا لم تكن صاحب موقع على شبكة الإنترنت، يمكنك الاتصال بنا على sucuri cloudproxy. كما تأكد لتشمل تفاصيل كتلة (عرض أدناه)، حتى نتمكن من استكشاف أفضل الخطأ. كتلة تفاصيل بروتوكول الإنترنت: تحميل. URL: تحميل. المتصفح: تحميل. رقم المنع: GEO02 كتلة السبب: الوصول من بلدك تم تعطيل من قبل المسؤول عن الموقع. الوقت: تحميل. معرف الخادم: cp15009 Sucuri CloudProxy CloudProxy هو جدار حماية الموقع من Sucuri. وهي تقف بين موقعك وبقية العالم، ويحمي ضد الهجمات، والعدوى الخبيثة، DDOS، محاولات القوة الغاشمة ومعظمهم من أي شيء يمكن أن تضر بها. ليس ذلك فحسب، ولكن المواقع الخاصة بك الحصول على ذاكرة التخزين المؤقت، والإسراع الامر لا بأس به. يهتم زيارة sucuri / على الويب جدار حقوق التأليف والنشر عام 2016، Sucuri LLC. كل الحقوق محفوظة. شروط الأسئلة الخدمة سياسة الخصوصية cloudproxy sucuri الأحمر القزم الأحمر القزم (1988 1999 2009) هو / كوميدي تلفزيوني بي بي سي الخيال العلمي تعيين على سفينة الفضاء التعدين خيالية، القزم الأحمر من العرض الصورة اللقب، بعد ثلاثة ملايين سنة الإشعاع قتل معظم أفراد الطاقم. الشخصيات الرئيسية هي: هولي. الكمبيوتر ديف ليستر. الناجي الوحيد البشري، الذي صدر هولي من ركود أرنولد ريمر. صورة ثلاثية الأبعاد للمعلن الصورة السابق متفوقة القط. عضو معروف الأخير من السباق من humanoids تطورت من معلن الصورة القط Kryten (سلسلة الثاني فصاعدا)، وهو mechanoid أصلا من نوفا 5 منهم بناء معلن كريستين Kochanski (سلسلة السابع - العودة إلى الأرض)، وهناك نسخة من ليستر الصورة صديقته السابقة من عالم مواز ما لم يذكر خلاف ذلك، وهذه الاقتباسات هي من إظهار المبدعين روب غرانت و / أو دوغ نايلور. محتويات الأحمر القزم الأول: سلسلة أنا تحرير نهاية تحرير يستر. الغناء لجانيميد وتيتان، نعم يا سيدي، أنا لقد كان حولها. ريمر. معلن. هم ريمر. هل سبق لك أن تم ضرب على رأسه مع مطرقة لحام لا اسكت ودفع عربة. ريمر. مناقشة تقريره الاخير امتحان آخر مرة تفشل فقط من قبل أضيق الهوامش الضيقة. ليستر. لك ما كنت أمشي في هناك، وكتب أنا سمكة أربع مئة مرة، قام رقص مضحك قليلا وأغمي ريمر. أن ق كذبة الكلي. ليستر. لا ليس كذلك. قال لي بيترسون. ريمر. لا ليس كذلك. قال لي بيترسون. ليستر، إذا كان يجب أن أعرف، أنا قدمت الخطاب في الدوائر التي يسهل اختراقها التي كانت أيضا. راديكالية، غير تقليدية جدا، جدا قالب كسر لالممتحنين لقبول. ليستر. بلى. قلت لك كانت Todhunter الأسماك. هناك 169 شخصا على هذه السفينة. لكم، ريمر، ما يزيد على رجل واحد. لماذا يمكن ر لكم اثنين من الحصول على على ليستر. ترى، وأنا أحاول، يا سيدي. أنا لست رجل عاص بطبيعتها. وأنا أحاول واحترام ريمر وكل شيء ولكنه ليس من السهل، كوس انه ليالي مثل هذا smeghead ريمر. هل سمعت ذلك يا سيدي ليستر، هل لديك أي تصور للعقوبة لوصف فني متفوق باعتباره Todhunter smeghead. القهقهة أوه، ريمر. كنت smeghead الكابتن هوليستر. واحد فقط أكثر شيء قبل أن نبدأ في ديسكو، هولي يقول لي انه ق مست شكل من أشكال الحياة غير البشرية على متن الطائرة. ليستر. سيدي، ق ريمر الكابتن هوليستر. هل لديك القط يستر. رقم الكابتن هوليستر (رافعين صورة معلن فرانكشتاين). هل لديك القط هولي. انهم إعادة جميع الموتى. الجميع ميت، ديف. ليستر. بيترسون يسن، هل هو هولي. الجميع ميت، ديف ليستر. لا تشن هولي. جوردون بينيت نعم، تشن. كل واحد. الجميع ميت، ديف ليستر. ريمر هولي. انه ميت، ديف. الجميع قد مات. الجميع قد مات، ديف. ليستر. انتظر. هل تحاول أن تقول لي الجميع الصورة الميتة هولي. أتمنى أبدا السماح له بالخروج في المقام الأول. المستقبل أصداء تحرير هولي. أنا هولي، الكمبيوتر السفينة الصورة، مع من كان معدل ذكائهم 6000 نفس مستوى ذكاء 6000 معلمي التربية البدنية. هولي. انظروا، أنا أحاول أن تبحر في أسرع من سرعة الضوء، مما يعني أنه قبل أن ترى شيئا، كنت قد مرت بالفعل من خلال ذلك. حتى مع من كان معدل ذكائهم 6000، فإنه ما زال من الوقت السراويل البني. ريمر. الركض الصباحي، الحياة معلن كيف الصورة في الهبي السماء، أنت الفضاء البابون بطن حامل وجودي ما ق خطة لهذا اليوم، ثم Slobbing في الصباح، تليها slobbing في فترة ما بعد الظهر، ثم قليلا من غفوة قبل المساء الرئيسي الصورة الساذج الله، يجب إعادة عار على الأنواع. يهرول بعيدا يستر. صباح الخير، ريمر. ليستر. قال أنت نفسك. يمكنني ر وقفه. السماح ليالي الحصول على هذا أكثر مع. الاستيلاء على ريمر الأنابيب. ليستر، ما ق أن ليستر. أنا ذاهب من حيث جئت في والصراخ والركل. ريمر. يمكنك ر فقط اجتز الموت على رأسه يستر. إذا كان يقترب مني، أنا م ستعمل مزق الحلمات له من توازن القوى تحرير يستر. هولي، لماذا ريمر الصورة ثلاثية الأبعاد لماذا د لديك لجلب ريمر الصورة ثلاثية الأبعاد الظهر وكان الرجل الأكثر شعبية على متن هذه السفينة. أعني، حتى انه اضطر الى تنظيم بلده عيد ميلاد مفاجئة الأطراف هولي. الذي يجب أن يكون اعادته، ثم يستر. أي شخص تشن، بيترسن أعني أنه حتى هيرمان G عصابة لقد كان أكثر من الضحك من ريمر أعني، طيب، كان دواء المتحول جنسيا مخبول، ولكن على الأقل يمكننا أن لقد ذهبت الرقص هولي. وقال جان بول سارتر والجحيم حبسهم إلى الأبد في غرفة مع أصدقائك. ليستر. هولي، كان كل زملائه ريمر الفرنسي. ما ق هذه العقاقير تعلم أنها إعادة قانوني، عطوف أنا أخشى عليك إعادة في غاية الخطورة، القبر، ورطة كبيرة، ليستر. حيث لم تحصل لهم أريد أسماء، أريد الأماكن، وأريد التواريخ. ليستر. أرنولد ريمر، خزانته، صباح اليوم. ريمر. نعيد زملائه نعيد الزملاء يستر. عندما ريمر. أوه، هيا، معلن اضحك، تضحك، تضحك. ضحكة مكتومة، قهقهة، قهقه. أن ق Rimsy وListy يستر. عندما ريمر. ملايين المرات. ليستر. عندما ريمر. آه. لا. آه، ماذا عن الوقت تسخير سلامتك قطعت وأنت سقطت في عنبر الشحن ضحكنا ثم، ألم ر نحن يستر. أنا تصدع لي العمود الفقري في ثلاثة مواضع. ريمر. نعم، ولكنه كان فرحان ضحكنا مثل المصارف يستر. أنت ضحك، وقضيت ستة أسابيع في الجر. ريمر. وقضيت بقية الصيف يتجول مثل طوق الكروكيه ضحكت بجد أنا بوكد تقريبا. في انتظار الله تحرير هولي. ديفيد ليستر، فني، والطبقة 3RD. الكابتن الصورة ملاحظات: لقد طلب إجازة مرضية بسبب الإسهال على ما لا يقل عن 500 مناسبات. ترك وظيفته السابقة كمضيفة عربة سوبر ماركت بعد عشر سنوات لانه ديدن تريد ر الحصول على مكبلة إلى مهنة. آفاق تعزيز: صفر. هولي. أرنولد ريمر، فني من الدرجة 2ND. الكابتن ملاحظاته: هناك ق مقولة بين ضباط: إذا كان العمل يستحق القيام، فإنه يستحق ما يرام. إذا كان لا يستحق به، وإعطائها لريمر. انه أوجاع للمسؤولية، ولكن دائما يفشل في الامتحان استرو الملاحة. متحمس بشكل مذهل، وربما جنون ربما لديها اكثر من الاسنان من خلايا الدماغ. تعزيز آفاق: كوميدي. ريمر. فشل باستمرار الامتحان أنا بالكاد د استدعاء إحدى عشرة مرة باستمرار. أعني، إذا كنت تأكل لحم البقر المشوي إحدى عشرة مرة في حياتك، فإن المرء القول إن الشخص يأكل باستمرار لحم البقر المشوي. لا، فإنه سيكون من النادر، كلا، حدوث غريب. ربما جنون يستر. فحص العلامات على جراب الفضاء على عقد. تعطيني ر تعطيني E. أعطني D. أعطني القزم الأحمر. القمامة قرنة هولي، لم ريمر العمل من أي وقت مضى في التخلص من النفايات هولي. لا، ديف. ليستر. ق واحدة من القديمة الحمراء القرون القمامة قزم مع كتابة حرقه في بعض الأماكن. لماذا ديدن ر كنت اقول له، الحول هولي. حسنا، انها ليالي الضحك، innit يستر. أعني، ما هو نوع من الأوامر المقدسة هو هذا، ريمر إنها خطيئة أن تكون باردة. ريمر. نظرة، والتراسل الفوري المرضى إلى الموت من السماع عن هذه القطط غبي مخاوفي قليلا أكثر أهمية من ما نوع من غبي، SMEGGING الكرتون HAT IM ارتداء IM يحاولن تأويل هذا هذا هو العلم، الصبي يمكنك صمة، ليستر، ولكن أعتقد أن Quagaars ليستر. Quagars ريمر. Quagaars، ق اسم الأول يتكون مزدوج-A، في الواقع أعتقد أن Quagaars ليرة لبنانية لديها التكنولوجيا أن تعطيني هيئة جديدة ليستر. ناهيك عن هذا طفل، حيث ق ريمر القط. توت يستر. توت. ريمر. توت. ليستر. توت ريمر. TOT. ليستر. TOT ريمر. TOT. TOT. نحن سنرى كيف توتي THIS IS، الصبي، فترة الحجر سنغافوري NEARLY UP. نذل ريمر. (قروض لفة ولكن بعد ذلك تتوقف) هو دا جراب القمامة. (قروض لفة مرة أخرى، ثم توقف مرة أخرى) تكنولوجيا المعلومات S جراب SMEGGING القمامة. الثقة وجنون العظمة تحرير القط. مهلا، لقد كان هذا يوم جيد حقا. أنا لقد أكل خمس مرات، ولقد نمت ست مرات، وأنا لقد حققنا الكثير من الأشياء الألغام. غدا، وأنا م ستعمل نرى ما اذا كان يمكن أن يكون ر الجنس مع شيء. قط . تغني S-E-X، كما تعلمون أريد أن S-E-X، أنا م ستعمل الحصول عليها نعم القط يجد معلن فاقد الوعي على الأرض. S-E-X، وأعتقد أنني وجدت أنه الثقة. دينغ دونغ آخر فكرة عظيمة من الناس الذين جلبت لكم البيرة ميلك شيك عني تحرير يستر. تشبث، تشبث. أنت تقول أنك لا أصبح ضابطا لأنك مشترك أرباع الخاص بك مع شخص hummed ريمر. ومن الواضح أن ليس هذا فقط، ليستر. كل شيء كل شيء من أي وقت مضى لم صمم لعقد لي مرة أخرى وإزعاج لي. ليستر. مثل ما ريمر. مثل استخدام صورة والدتي الصورة باعتبارها منفضة سجائر. ليستر. لم أكن أعرف اعتقد انها كانت هدية تذكارية من حديقة حيوان تيتان. ليستر. يو، لم أكن أعرف كان لديك أي ميدالية. ما هم لريمر. خدمة ثلاث سنوات طويلة. خدمة ست سنوات طويلة. خدمة تسع سنوات طويلة. خدمة اثني عشر عاما طويلة. ريمر. مبادلة بلدي معجون الأسنان لأنبوب هلام سائل منع الحمل. ليستر. C مون، الذي كان مزحة ريمر. نعم ليستر، نفس النوع من المزاح كما وضع اسمي على قائمة الانتظار لإجراء عملية جراحية كومة التجريبية. ريمر. محطتك مخالفة الأنين، أنت قذر قطعة من القط المستقيم منتفخة. عبر مكبر للصوت اثناء الدوارة التزلج على الجليد مرحبا، مرحبا، والاختبار، والاختبار، واحد واحد واحد، لي لي لي اهتمام جميع القطط سيدة أشعر جدا ومثير جدا يمكن أن تسمع لي، والقطط سيدة جسدي هو متاح القط. من خلال مكبر صوت له أسكت يستر. وسوف يتوقف عن فعل هذا القط. أنا أحاول لمشاهدة فيلم معلن. أنا م eatin فقط القط. لا، وتناول الصورة عندما يذهب الطعام في فمك ليستر. ابتهاجهم واحتفالهم في وجود غرفة لنفسه النشوة ونحن نتحدث النعيم النشوة الضخمة يمكنني همهمة بصوت عال كما أحب، وطالما أحب أنا م رجلا حرا. وترى تلك الجوارب انظر م وهم ذاهبون الحق حيث تنتمي، في جميع أنحاء الأرض حيث أي البكالوريوس تحترم نفسها ستبقي م م أنا قد ستعمل السرير السفلي، ومرتفع كبير أنا م ستعمل ترك الجزء العلوي من الشامبو. أنا م ستعمل الضغط على معجون الأسنان الحق من وسط في الواقع أنا م سأفعل كل الأشياء التي دفعت له مجنون أنا م ستعمل الكراك لي المفاصل، أنا م ستعمل طحن لي أسنان، أنا م ستعمل نعيش لتغيير هيي هيي (نفحة) . فصيل عبد الواحد، smeggin الجحيم. (يضع الجوارب مرة أخرى في السلة الخاصة بهم) ريمر. يقول الإنجيل القصة وراء كلماته الأخيرة جازباتشو الحساء كان أعظم ليلة في حياتي وكنت قد دعيت إلى طاولة الكابتن الصورة. لقد كنت فقط مع الشركة أربعة عشر عاما. ستة ضباط ولي. دعوا لي أرنولد كان لدينا حساء جازباتشو للمبتدئين. لم أكن أعرف كان من المفترض أن حساء جازباتشو أن تقدم باردة. اتصلت على رئيس الطباخين وقال له أن يأخذ بعيدا وإعادته حار حتى فعل. تبدو على وجوههم لا تزال تطاردني اليوم واعتقد انهم كانوا يضحكون رئيس الطباخين، عند كل مرة كانوا يضحكون في وجهي وأنا أكل بلدي الأنابيب الساخنة حساء جازباتشو أنا لا يأكلون في الجدول الكابتن الصورة مرة أخرى. وكانت تلك نهاية مسيرتي. ولو أنهم د المذكورة في التدريب الأساسي بدلا من الاضطرار لنا الصعود والحبال أسفل والزحف على مرفقيك عبر الأنفاق - إلا إذا كان مرة واحدة فقط أنها لقد ذكرت أن جازباتشو كان خدم الحساء البارد - أود أن لقد كان أميرال من قبل الآن. بدلا من لا شيء، وهذا ما أنا، دعونا نواجه الأمر. أنا لم يحصل قبالة درجة الحضيض، وهل تعرف لماذا هو دا لأنني ديدن ر لديهم آباء نوبي الصحيح وأنا ليرة لبنانية تراهن تود هنتر حساء جازباتشو كان يتغذى في أقرب وقت لأنه كان على المواد الصلبة لا، أنا ليرة لبنانية الرهان كان رضاعة طبيعية على أنه واحد حساء جازباتشو جانب، والجانب الآخر بحرية-الاستغناء الشمبانيا برود الأحمر القزم الثاني: المجموعة الثانية تحرير Kryten تحرير هولي. نعيد الحصول على إشارة. انها على الارجح شيئا ولكني أعتقد أنني د أذكر ذلك. ريمر. المخلوقات الفضائية. ليستر. اللهم الأجانب. تفسيركم لشيء غريب بعض الشيء هو الأجانب، ر يسن أن تفقد المفاتيح الخاصة بك - ق الأجانب. صورة تقع خارج الجدار - ق الأجانب. ذلك الوقت كنا حتى لفة مستنقع كلها في يوم واحد، هل فكرت أن كان الأجانب فضلا ريمر. حسنا، نحن ديدن ر استخدام كل ذلك، ليستر. الذين لم يستر. ريمر، استخدمت الأجانب لدينا لفة مستنقع ريمر. فقط كوس أنها إعادة الأجانب، لا توجد الآن ر يعني أنها ارتداء تي ان زيارة غرفة الصبيان الصغار. على الرغم من أنها ربما تفعل شيئا غريب وأجنبي سقو، مثل ذلك يخرج من الجزء العلوي من رؤوسهم أو شيء من هذا. ليستر. حسنا، أنا ولدن ر تريد أن يكون عالقا وراء واحد في السينما هولي. نأمل أن قد حصلت على عدد قليل من الصعاب والحمقى على متن الطائرة. نعيد قليلا قصيرة على عدد قليل من الإمدادات. ليستر. مثل ما هولي. حليب البقر الصورة. نفد من أن yonks قبل. الطازجة والمجففة. ليستر. أي نوع من الحليب ونستخدم الآن هولي. إمدادات احتياطية في حالات الطوارئ. نعيد على حليب الكلاب الصورة. ليستر. ينظر إلى كأسه في الحليب الرعب الكلب الصورة. هولي. حرج مع الحليب الكلب الصورة. كامل من الخير، والكامل من الفيتامينات، والكامل من العظم النخاعي هلام. يستمر لفترة أطول من أي نوع آخر من الحليب، الحليب الكلب الصورة. ليستر. لماذا هولي. لا فتى ليرة لبنانية يشرب منه. بالاضافة الى ذلك، بطبيعة الحال، والاستفادة من الحليب الكلب الصورة هي أنه عندما تنفجر، والأذواق بالضبط نفس عندما ق الطازجة. ليستر. لماذا ديدن ر لك أن تقول لي، هولي هولي. ما، وتفسد الشاي معلن يجد Kryten الكي في أماكن النوم، وزينت الآن وكأنه شيء من الكبرياء التحيز ليستر. ماذا بحق الجحيم smeggin يجري Kryten. مساء الخير، مستر ديفيد، يا سيدي. ليستر. يحمل ما يصل زوج من السراويل الملاكم ما هي هذه Kryten. الملاكم السراويل الخاصة بك، مستر ديفيد، يا سيدي. ليستر. بأي حال من الأحوال وهذه بلدي الملاكم السراويل، هذه منعطف ماذا فعلت إلى المكان Kryten. أنا قد فعلت بقعة من ترتيب تلك. ليستر. ولكن أين هو كل شيء أين ليالي لي فنجان القهوة مع القالب في ذلك Kryten. أنا رمى به بعيدا، يا سيدي. ليستر. ولكن كنت تربية هذا القالب اسمه كان ألبرت الأول كان يحاول الحصول عليه اثنان القدم عالية Kryten. لماذا يا سيدي ليستر. لأنه يدفع المكسرات ريمر والقيادة المكسرات ريمر هو ما يدفعني. قط . أنت د أبدا الحصول على القط ليكون خادما. ترى من أي وقت مضى القط ترجع عصا يا رجل أنت رمى العصا، وتذهب الحصول على ذلك بنفسك أنا م مشغول إذا أردت العصا سيئا للغاية، لماذا د كنت رميها بعيدا في المقام الأول ليستر. السيد أرنولد يسن اسمه. اسمه الصورة ريمر، أو smeghead، أو ديناصور التنفس، أو جزيء العقل، أو في مناسبات نادرة عندما كنت تريد أن يكون حقا الضخمة مهذبا له، ونحن نتحدث مهذبا الضخم هنا، على تلك الظروف الاستثنائية التي يمكن أن ندعو له الشرج . أفضل من الحياة تحرير يستر. ريمر والزلابية الحقيقية، الزلابية المناسبة عند طهيها بشكل صحيح إلى الكمال، الزلابية المناسبة لا ينبغي أن ترتد. ريمر. صحيح، ولكن بعد الطريقة واعتقد انهم كانوا في طريقهم لتتحول كانوا جدا (لا تذكر قبلة) رائعة (لهجة الفرنسية) ليستر. فكيف ق ريمر القط. أوه، وقال انه مجرد النوم قبالة مضخة المعدة. وقال انه سوف يكون على ما يرام، كان الحمل قليلا من هبوط مفاجئ بالرغم من ذلك. ليستر. الحمل. اعتقد الجميع كان الحمل الجبن وأن الليمون الحلوى الفطيرة، رجل، ما كان في ذلك ريمر. أعتقد أنك أحب أن اشتريت بعض الظهر. ليستر. نعم أردت أن حاول بعض خارج بلدي الرياضي الصورة القدم القط. أنا جائع جدا. أود فقط أن أكل ليستر. صه. توفي ريمر الصورة أبي الصورة. قط . أنا د تفضل الدجاج. ريمر. في حين معلن والفرز من خلال البريد ليرة لبنانية ترسل بعيدا عن كل شيء من المتبادل، فقط حتى ليرة لبنانية لديها بعض الإلكتروني لفتح. ليستر. أنا. أنا. أنا. ريمر. يرجى الاندفاع لي الفظ المحمولة عدة تلميع أربعة فرش سوبر لتنظيف حتى الأصعب من الثدييات محددة البحر نعم، أنا أكثر من 18، على الرغم من أن معدل الذكاء بلدي يسن تي. ليستر. SMEG أوتلاند الإيرادات ريمر. ساخرا أوه، أوه، أوه، أوه أوتلاند الإيرادات يستر. 8500 ريمر. 8500 أن ق الكثير من الضرائب، ر يسن ذلك، Listy كيف على تيتان أنت ذاهب لدفع ثمن هذا معلن. أنالست. إنها لك. ريمر. ما هذا خطأ وهذا هو مخطئ يستر. الاسترخاء، فإنه لا توجد الآن ر يهم الآن. لا ستعمل قبض عليك الآن، هل هم ريمر. ما لمجرد أن نعيد ثلاثة ملايين سنة في الفضاء السحيق، والجنس البشري هو انقرضت وهذا يعني شيئا لهؤلاء الناس. أنها سوف تجد منا. ليستر. (العودة إلى البريد الفرز.) آخر واحد بالنسبة لك. الاميرال ريمر اللفتنانت جنرال. ريمر. أن ق من والدتي. ليستر. الاميرال ريمر. في كل مرة كنت تأخذ الامتحان وأنا أقول لها مررت. هو دا الحصول على محرجة الآن. وأرجو أن يكون القائد العام للالكون كله. ليستر. أتذكر عندما توفي والدي كما تعلمون. كنت في السادسة فقط. حصلت على الكثير من الهدايا من الجميع كما لو كان عيد الميلاد. أذكر أنني تمنيت بضع المزيد من الناس سيموتون حتى أتمكن من إكمال بلدي مجموعة ليغو. حاولت جدتي لشرح، كما تعلمون. وقالت إنه د ذهب بعيدا وانه اسن ر العودة. لذا، أردت أن أعرف أين، مثل، كما تعلمون. وقالت انه سعيد جدا وكان د ذهبت إلى نفس المكان بلادي ذهبية. حتى ظننت أنهم د مسح يديه وقدميه في مستنقع. اعتقدت انه كان مجرد جولة U ينحني، كما تعلمون. اعتدت على المواد الغذائية إلى أسفل، كما تعلمون، والمجلات، وأنه بالنسبة له للقراءة. أخذوني إلى طبيب نفساني الطفل في النهاية لأنهم وجدوا لي مع رأسي إلى أسفل وعاء قراءة له نتائج مباريات كرة القدم. شكرا على الذاكرة تحرير يستر. ما هو الوقت ريمر. يزحف blearily لأكثر من ساعة على الطاولة بجانب السرير. يوم السبت. ليستر. أن أفضل ما يمكن القيام به ريمر. هناك بعض الأرقام بجانبه، ولكنها يمكن أن تكون أي شيء. ريمر. أريد الثلاثي المقلية ساندويتش البيض. ليستر. مع صلصة الفلفل الحار والصلصة هولي. لك ما يستر. ق على sarnie دولة من بين الفن. هولي. هو دا دولة من الطابق أنا م قلقين. ريمر. انها مثل وجود تقاطع بين الغذاء وجراحة الأمعاء. ليستر. هو دا شقي جيدا. هو خدعة لأكله قبل أن يذوب الخبز. ريمر. أنه لأمر مدهش أين يمكنك الحصول على صفة ليستر. لست متأكد. وأعتقد أنه كان كتابا عن الحرب الجرثومية. في حيرة الطاقم قبل أيام المفقودة apparantly على متن السفينة، وحقيقة قد اكتملت للمعلن الصورة بانوراما وهو والقط يكون كسر في القدم / الساق. ريمر يشتبه الأجانب يستر. لذلك، جاءت الأجانب على متن ريمر. دون شك ليستر. كسروا ساقي ريمر. لسبب القط. كسروا ساقي ريمر. نعم هولي. ثم قاموا بانوراما. جيدا أن ق مسح أن ما يصل. ليستر. أستاذ موافق ما الذي يعنيه ريمر. الحق، وكسر ساقك يضر مثل الجحيم. HEL موافق وهي تفعل ذلك تحت الركبة، هيل-LO الحصول عليها وهي تفعل ذلك مرتين، مرتين TOO. مرحبا ل. وبانوراما يجب أن تعني لك. مرحبا بكم القط. أنا د أكره أن يكون حولها عند واحد من هذه المصاصون ويلقي كلمة البحث الطاقم على الصندوق الأسود في محاولة لقطعة معا ما حدث معلن. هذا هو ميؤوس منها، ق مثل محاولة العثور على ضرطة في الجاكوزي. ركود تسرب تحرير ريمر. أنا أحب أن اليرنب قليلا. لقد بنيت له القليل من جدار يتمكن من القاء نفسه قبالة. ريمر. الآن يرجى كلوك من قبل أن استخراج الأحشاء ويشق البصل محنك كبير بين الشفاه يمكنك أبدا تقبيل مع. قط . نجاح باهر أنا هاء لم يكن هذا قريب من النساء من قبل. يجعلني تريد أن تفعل شيئا. ولكن أنا لا أعرف ما هو عليه. أيا كان، أريد أن أفعل الكثير من ذلك. القط لريمر. ما هو عليه ريمر. ق لتمزق في استمرارية الزمكان. القط ليستر. ما هو معلن. تجمد غرفة ركود الوقت، كما تعلمون، يجعل موقف الوقت لا يزال. لذلك كلما كان لديك تسرب، فإنه يجب الحفاظ على كل ما ق تسربت إلى، وق تسربت إلى هذه الغرفة. القط لريمر. ما هو عليه ريمر. ق التفرد، وهذه نقطة في الكون حيث القوانين العادية المكان والزمان دون تنطبق ر. القط ليستر. ما هو معلن. ق حفرة العودة الى الماضي. قط . أوه، الباب السحري حسنا، لماذا ديدن ر يقول لك الكابتن هوليستر. ريمر، وجعل هذه العجالة. ريمر. سيدي، أود أن أسجل أن فني ثالث ليستر، David - الكابتن هوليستر. أسرع من ذلك، ريمر. ريمر. - smuggled على متن سفينة التعدين الأحمر القزم شحنة من الهلوسة والفطر الفطريات تيتان، أكثر المعروفة للمجتمع الفضاء الشاذ كما فظيع الفطر. الكابتن هوليستر. هل هذا صحيح معلن. إدارة مخاطر المؤسسات، من النوع. ريمر. في صباح يوم من فبراير شباط على 26، في 0800 ساعة، لم الانخراط في محادثة مع فني الثاني ريمر، أرنولد J. الكابتن هوليستر. ليبكي بصوت عال، ريمر ريمر. - من الذي كان نتيجة لاقتراح للمعلن المذكور إلى ريمر المذكور لطهي الطعام له وجبة الإفطار. الكابتن هوليستر. حسنا، أنا م الحصول على الصورة. ريمر. الإفطار تتكون من اثنين من البيض، ثلاثة rashers من لحم الخنزير المقدد، والطماطم المشوية، واثنين من النقانق، وجزء صغير من البطاطا المقلية. وكمية كبيرة من الفطر. وبعد أن يستهلك هذا قعة، الثاني ريمر فني، شهدت أرنولد J. ما يمكن وصفها إلا بأنها رحلة إلى رحلة خارج المدينة. إلى الطرافة، نوبة الهلوسة كبير. الكابتن هوليستر. ليستر، هذا هو معلن صحيح. لا سيدي. أنا متأكد من أنه لم يكن سوى بيضة واحدة. ريمر. وريمر المذكور، لفيت، لي، ثم حضر موكب التفتيش. كان عاريا تماما باستثناء زوج من وهمية والجلود قفازات القيادة وبعض نظارات السباحة الزرقاء. تحت تأثير هذا الفطور مخدر ذهب إلى مهاجمة اثنين من كبار الضباط، ظنا منهم أن الزراف الذين كانوا مسلح وخطير. الكابتن هوليستر. أنت د يكون أفضل سبب وجيه لهذا، ليستر. ليستر. لدي، يا سيدي. الكابتن هوليستر. لماذا د كنت تفعل ذلك ليستر. اعتقد انها د يكون الضحك. الكابتن هوليستر. حق. أسبوعين PD، ليستر. رفضت. ريمر. مع الاحترام، يا سيدي، عقوبة لجريمة من هذا النوع هي السجن لمدة خمسة عشر عاما. ليستر. شكرا جزيلا () الكابتن هوليستر. ريمر، قلت رفض. ريمر. أسبوعين الكابتن هوليستر. هذا يكفي. ريمر. أسبوعين smegging الكابتن هوليستر. قلت، وهذا هو ما يكفي ريمر. تحيي مع الاحترام، يا سيدي، كنت قد حصلت على رأسك وصولا بك الدهون الحمار كبيرة ليستر. الاستماع، رجل، أنا م آسف عن تلك الفطر، كما تعلمون. يعني أنا ديدن أدري. أنا لست المتهورة تماما وغير مسؤول، في سبيل الله الصورة. أعني، عندما يتعلق الامر لذلك، أنا م لرجل غريب على التوالي جميلة وصادقة. ريمر. أين يمكنك الحصول عليها ليستر. أنا رصدت لهم. كانوا في خزانة. لا بد أنهم ينتمون إلى Headbanger هاريس. ريمر. كتاب جيد ليستر. نعم، ق بخير. ريمر. أنا ألم ر تعتقد أنك قرأت. ليستر. ر دون ذلك بكثير، ولكن هذا أمر جيد. ريمر. ما هو معلن. ق اليوميات الخاصة بك. ريمر. ماذا. ليستر. لم أكن أعرف أنك أرسلت رسائل حب سرية لكارول ماكولي. ريمر. معلن، وهذا هو بلدي خاصة، شخصية، يوميات خاصة مليئة نظري الشخصية الأشياء، خاصة والشخصية. قط . رحل ذلك العام. ريمر. أنا لا أعتقد أنه يمكنك لقد تم قراءته إلى القط القط. فقط أفضل بت يستر. قراءة كارول ماكولي، عينيك مثل اثنين من حمامات الشفاف في الصباح. ريمر. اخرس. ليستر. شعرك مثل شلال الذهبي. ريمر. اخرس. ليستر. بالاضافة الى ذلك، تلك التنانير القصيرة يمكنك ارتداء تجعلني حقا قرنية ريمر. نظرة. في ثلاثة ملايين سنة، عليك أن تكون ميتة. الماضي ريمر. مفاجأة وهمية. أوه، أما أنا حقا ريمر. نعم، ما لم تفعل شيئا حيال ذلك الآن. الماضي ريمر. أوه، وماذا يوحي لك أقوم به، ثم أكل أقل الخبز الأبيض حقيبة أكثر أعشاب المرعى. عفوا. لا لا. هنا بالأسفل. هل رأيت رجل ق فقدت أمتعته، حوالي 5 أقدام 10، فارية القط الشعر. لا أنا ملاذ ر حقيبة. اوه لا. أراهن أنهم لقد أرسلت له إلى المطار الدموي الخطأ مرة أخرى ليستر. لماذا النساء ترك لي دائما لمجموعه smegheads لماذا هم تفريغ لي للرجال الذين يرتدون السترات الرقبة السلاحف والدخان أنبوب أعني أكلة الزبادي الطبيعية. موثوق بها، معقول، يمكن الاعتماد عليها، والكثير من الكلمات الأخرى التي تنتهي في - ible. أعادوا هاجس أسعار المنازل ويقضي نصف حياته في المعارض العتيقة أبحث عن الصفقات وشرب الخمر. هو دا أبدا البيرة أنها، ق دائما النبيذ. ماذا تريد على رقائق الذرة حبيبي بك، يا أنا ليرة لبنانية افي بعض النبيذ من فضلك. SMEG القط. يمكن أن أقول لكم كل ذلك فقط من صورة هولي. كنت في الحب مرة واحدة. وسينكلير ZX81. وقال الناس، لا، هولي، وقالت انها ليست لك. انها ليالي رخيصة، وقالت انها الغباء وقالت ولدن ر الحمل، حسنا، ليست لي أية حال. ليستر. ما كنت أحاول أن أقول، الحول هولي. ما أنا م قائلا: ديف، فإنه من الأفضل أن يكون محبوبا وخسر من الاستماع إلى ألبوم أوليفيا نيوتن جون. قط . لماذا ق أن هولي. أي شيء افضل من الاستماع إلى ألبوم أوليفيا نيوتن جون. Queeg تحرير بعد حادث في غرفة التحكم صورة ثلاثية الأبعاد، يظهر ريمر ليس لديهم الساقين هولي. ربما ليست خطيرة، دون ر الذعر. ريمر حسنا إذا كان ليس خطيرا عندما أعضائك التناسلية يمكن يهيمون على وجوههم من تلقاء نفسها، ط ترغب في معرفة ما هو هولي بعد أن أهان حول له خفضت مؤقتا الذكاء: 6 هل لي الليمون أن ق معدل الذكاء الفقراء للحصول على كوب من الماء هولي. أن ق حمولة من توتنهام، وهذا هو. نعم، كومة من تبخير هوتسبير. ريمر. انه ليالي لتناول الغداء، وجبة الإفطار والعشاء والشاي والعشاء، والكثير. انه ليس في وجبة واحدة، وإذا سألتني. هولي تحدت Queeg لعبة الشطرنج للسيطرة على أحمر قزم هولي. الملكة الغراب ثمانية، كش ملك. Queeg. أن ق اجراء غير قانوني. هولي. أوه، نعم. كوينز ر دون تحرك من هذا القبيل. كنت أفكر في لعبة البوكر. Queeg الأسقف إلى knight خمسة، الاختيار مزدوج ومصاصة زميله هولي أوه نعم، ألم ر نرى ذلك. قط . ننظر في يدي، وكان لي يد جميلة يستر. حسنا ارتداء قفازات القط smegging. القطيفة مع الأزرق هل أنت مجنون. هولي نحن نتحدث سخر من العقد. نحن نتحدث أبريل، مايو، يونيو، يوليو نقدر ما كنت قد حصلت، لأنه في الاساس، أنا م رائعة الموازي الكون تحرير من أغنية معقود اللسان، تغنى بها القط، ريمر ومعلن عندما رأيتك لأول مرة (مرة الأولى ) بدأت ركبتي إلى جعبة (جعبة) وحصلت على شعور غريب (الشعور) في كليتي وكبدي (الهضمي نظام الطفل) يداي بدأوا شاكين (شاكين) بدأ قلبي على بعد thumpin (بوم، بوم، والازدهار) فطوري يقم جسدي (هيوي، هيوي، هيوي) والآن تقول لي حبيبي سمثين. ريمر. في محاولة لإثبات تقنية الغزل له هل ترغب دودة دو يستر. ما الصورة التي ثم ريمر. ليستر، أن ليس كيف يعمل. أسأل إذا كنت ترغب في الانضمام لي لمزيج، ويقول لك نعم، وأنا أسأل إذا كنت تريد دودة دو، ويقول لك ما ق و، هل دودة وبعد ذلك say - يستر. أوه، وتتلوى على الأرض مثل هذا. هولي. أنا فقط لا أدري ما نحن فيه. هناك ق لا طريقتين عن ذلك: أنا flamingoed يصل ريمر. ماذا تعني هولي. انها مثل والديك المتابعة، إلا بكثير اكبر بكثير. هولي. تشبث أنا م ربط مع من الكمبيوتر على متن الطائرة. التلال. مرحبا، أنا م التلال. هولي. مرحبا، أنا م هولي. التلال. مرحبا هولي. هولي. مرحبا التلال. التلال. نجاح باهر هذا هو بدوره يصل innit. أردتي الرقصة أفضل على أكثر من ويمكننا ترتيب هذا الامر. هولي. الحق على جهاز الأمن والمخابرات. التلال:. أراك الحول. هولي:. أراك الهيل. يحدق الطاقم في وجهه هولي:. أنا م هناك ريمر. ما هو لون من المفترض أن تتحول ليستر. الأزرق ليست حاملا، وهو لون انها ستعمل بدورها. ريمر. والأحمر للمعلن حاملا. بلى. ريمر. هتافات هيا، يجب إعادة محرران ريمر. هو دا تغيير لون يستر. ما ريمر اللون. ومن ذلك ق تغيير لون يستر. ما ريمر اللون. ق الأزرق ليست حاملا، والحق يستر. نعم ريمر. الخبر السار Listy، خبر ممتاز ليستر. أوه، والحمد لله ريمر. أنا ذاهب ليكون أحد أعمامه الأحمر القزم الثالث: سلسلة III تحرير الوراء تحرير يستر. قط. قط . مم يستر. هل رأيت من أي وقت مضى القط فلينستون. بالتاكيد. ليستر. هل تعتقد أن ويلما الصورة القطة مثير. ويلما فلينتستون يستر. ربما نحن هاء كان وحده في الفضاء السحيق لفترة طويلة جدا ولكن في كل مرة أرى أن المعرض، جسدها يدفع بي الى الجنون. هل هو مجرد لي القط. أعتقد في جميع الاحتمالات، ويلما فلينتستون هي المرأة أكثر من المرغوب فيه الذي عاش من أي وقت مضى. ليستر. أن من الجيد، ظننت أنني ذاهب غريب. قط . وقالت إنها لا يصدق يستر. ما رأيك في بيتي القط. بيتي الأنقاض حسنا، أود أن أذهب مع بيتي. لكنني د يكون ثينكين من ويلما. ليستر. هذا هو غبي. لماذا نتحدث عن الذهاب إلى السرير مع القط ويلما فلينتستون. أنت على حق. نعيد المكسرات. هذا هو محادثة المجنونة. ليستر. وقالت انها سوف لا تترك فريد ونحن نعرف ذلك. Kryten. أعتقد أن هناك شيء خاطئ مع علبة التروس. الشيء هو، تعلمت القيادة في Starbug 2. أنا لست معتادا على التحكم في Starbug 1. ريمر. أنها تعيد نفسها تماما. Kryten. نعم فعلا. تلك هي المشكلة. ريمر. هولي هل من الممكن يمكن أن يكون هذا الأرض هولي. يبدو بالتأكيد بهذه الطريقة. تطابق الأبراج، والجاذبية بالضبط الجميع واحد. ريمر. ما ق الفترة الزمنية هولي. حسنا، ق الصعب تحديد عليه بالضبط، ولكن وفقا لجميع البيانات المتاحة، وأود أن تقدير ق حواليه. وقت الغداء، وربما نصف واحد. ريمر. ما هي الفترة في التاريخ، dingleberry التنفس أعني يمكننا أن نتوقع أن نرى جنكيز خان ورفاقه البربري تجتاح التل أو قطيع من الديناصورات آكلة اللحم تغذية قبالة عظام دوغ مكلور ما هي السنة هولي. حسنا، أنا د بحاجة الى بعض المزيد من البيانات قبل أن أتمكن أعطيك إجابة دقيقة. ريمر. مثل هولي. حسنا، تقويم هذا العام ق د يكون اندي القط. نحن عين ر ستعمل تجد م. أعادوا ذهب، الأصدقاء. ولكن ننظر إلى الجانب المشرق أعادوا ذهب، رفيق القط. هل هذا ما أعتقد أنه هو معلن. ما رأيك هو القط. شيء الغثيان البرتقال في ليستر الفضاء. ق حفرة الوقت. أن ق أين هم. نحن ذاهبون في. القط. هل أنت مجنون يمكننا أن نذهب تي في وجود معلن. لماذا لا القط. البرتقال، مع هذه الدعوى ريمر. ردا على امرأة التحدث إليه الوراء Flob واحد في دوب blib سائل bleeb يستر. على لا شيء يجري الحق في الكون إلى الوراء ماذا عن القديس فرنسيس الأسيزي في هذا الكون، وقال انه ليالي سادي صغار التفكير الصغير الذي يدور حول تشويه الحيوانات الصغيرة أو سانتا كلوز ما لقيط ريمر. إيه يستر. انه ليالي الدهون بوابة كبيرة من الخونة أسفل المداخن ويسرق كل لعب الاطفال المفضلة في رسالة خفية في مالك النادي الصورة مالك نادي خرف. كنت غبية التي ترأسها ساحة بوابة أصلع، ارين تي أنت، إيه. أنا لست لافتا في لكم، وأنا م مشيرا في الوقت ذاته لك. ولكن أنا لست في الواقع أخاطبكم، وأنا م معالجة برات واحد في هذا البلد الذين ق يكلفوا أنفسهم عناء الحصول على عقد من هذا التسجيل، وتحويلها جولة والعمل على القمامة التي أنا م قائلا ما حصلت على الفقراء، والحياة المحزنة كان ق بصراحة، القانون الخاص بك الصورة حماقة على أي حال، أي شخص يمكن أن فعلت ذلك أنا أكره الكثير منكم، bollocks لك منقطع تحرير هولي. التخلي عن السفينة التخلي عن السفينة ثقب أسود تقترب هذه ليست مناورة. هذا هو الحفر الهوائية حفر الصوت التخلي، شي يا الله، الآن صفارات الإنذار الصورة تمثال نصفي. Awooga Awooga التخلي عن سفينة هولي. حسنا، الشيء حول ثقب أسود - السمة المميزة الرئيسية - هو ق الأسود. والشيء عن الفضاء، لون الفضاء، لونك الفضاء الأساسية، هو أسود. فكيف هل من المفترض أن نراهم ريمر. لكن خمسة منهم. كيف يمكنك إدارة يغيب خمسة ثقوب سوداء هولي. ق دائما الطريق، innit أنت تسكع لمدة ثلاثة ملايين سنة في الفضاء السحيق، وهناك هاسن تي واحدا، ثم فجأة خمسة بدوره في وقت واحد. ريمر. في حين تدرس معلن له قرن ال19 لعبة الجنود يرجى توخي الحذر مع تلك، أنها تعيد التحف كيف الصورة Dumuoriez عامة ذاهب للبحث مع فيندلو الماعز في جميع أنحاء له سترة يستر. ليرة لبنانية جعل له نظرة أكثر واقعية، ليرة لبنانية يبدو وكأنه ق حصلت الزحار. ريمر. قال لي أنه في التجسد السابق كنت كبير الخصي الإسكندر الأكبر الصورة. ليستر. أنت تعرف ماذا أنا أصدقك. ريمر. قد عاش حياة جنبا إلى جنب مع واحد من أعظم القادة في كل العصور لا عجب أن الصورة العسكرية في دمي يستر. لا عجب إذا كنت اعادة مثل هذا ريمر مغنية جيدة. ماي داي، ماي داي وأتساءل لماذا يسمونه استغاثة. ق فقط عطلة البنوك. لماذا لا ثلاثاء المرافع، أو الصعود الأحد. الصعود الأحد، الصعود الأحد 2 الأربعاء بعد عيد العنصرة، 2ND الاربعاء بعد العنصرة ليستر. على خسارته العذرية ميشيل فيشر. ثقب الثامن من بوتل البلدية ملعب غولف. 4 قدم المساواة، المنعطف إلى اليمين، في المخبأ وراء الأخضر. ريمر. هل فقدت العذرية الخاص على ملعب للجولف كيف د لديك الجرأة ليستر. واسن تي في منتصف كأس رايدر أو اي شيء كان الوقت منتصف الليل. ليستر. أخذت كل ملابسها قبالة وقفت هناك أمامي، عارية تماما. كنت متشوقة للغاية وأنا تقريبا انخفض لي لوح التزلج ريمر. لوح التزلج كم كان عمرك يستر. اثني عشر. ريمر. اثني عشر. اثني عشر اثني عشر عاما. (وقفة) يمكنك ر يكون عضوا كامل العضوية في نادي الغولف، ثم. ليستر. بالطبع أنا اسن ر وكان مجرد مكان للذهاب ريمر. كم هذا لطيف. رائع. أحسنت. اعرف. هناك. هذا هو. حسنا هذا صحيح. عندي سؤال. بالتاكيد لا. لا أدري. اعرف. إطلاقا. ممتاز. خشب. تشبث. ماذا يفعلون. يا إلهي. يا إلهي. يا إلهي. لان. حسنا. حسنا. خارج. نعم فعلا. حسنا، كان. أنت. بلى. آسف. كانت دائما. بالتاكيد. لا إساءة. هذا كل شئ. يا إلهي. مرحبا. . . . توفي. وأنا كذلك. الآن. أنا أيضًا. يا. وداعا. الآن. إعادة بناء. تعال معي. آمل ذلك. عادل بما يكفي. ضحك. بلى. جيز. حق. حسنا. حالة تأهب. لا لا. . دعني أخمن. بارد.





No comments:

Post a Comment