Friday 3 June 2016

فوركس موبايل






+

مكان الصفقات على منصة متنقلة محطة العودة تجارة الصورة تسمح للتجار التجزئة بسرعة وسهولة الوصول إلى سوق الفوركس. الصفقات يمكن أن توضع وتدار على طريق لها واجهة بسيطة وبديهية، والذي صمم من الألف إلى الياء لتعمل بشكل جميل على الأجهزة النقالة ذهاب. تحميل حساب مجاني محطة التداول الممارسة التطبيق نقدم لكم حساب 50،000 ممارسة للحصول على تداول العملات الأجنبية مريحة على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل لتداول العملات الأجنبية الحرة. مبروك لقد سجلت بنجاح لحساب تجريبي FXCM الفوركس. حفظ تسجيل الدخول كلمة المرور استخدم تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى العرض الخاصة بك على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. وقد عبر البريد الالكتروني وبيانات تسجيل الدخول الخاصة بك أيضا لك. أدوات العملة النقالة OANDA APPS لأجهزة الجوال OANDA توفر المحولات المتنقلة واجهات التداول المحمول. تستخدم المحولات OANDA أسعار تصفيتها يوميا العملة لاكثر من 190 عملة وأربعة المعادن، بناء على المعلومات المقدمة من قبل كبار المساهمين بيانات السوق. OANDA يتيح لك ايضا خيار إضافة نسبة مئوية لتقريب أفضل المعدل الفعلي التي يتقاضاها البنك أو شركة بطاقات الائتمان. العملة محولات IPHONE تحويل العملات وصول أسعار الصرف اليومية من الجهاز المحمول اي فون الخاص بك مع هذا التطبيق المجاني. تحويل العملات وصول أسعار الصرف اليومية أندرويد من الجهاز المحمول الروبوت الخاص بك مع هذا التطبيق المجاني. تحويل العملات وصول أسعار الصرف اليومية بلاك بيري من جهاز الهاتف النقال بلاك بيري الخاص بك مع هذا التطبيق المجاني. الوصول إلى أسعار الصرف اليومية من جهازك اللوحي بلاك بيري بلاي بوك مع هذا التطبيق المجاني. تجارة الفوركس OANDA الصورة التطبيق لتداول العملات الأجنبية بلاك بيري يستفيد من الضوابط بلاك مألوفة لتجربة التداول بديهية على الطاير. الحصول على نفس هوامش ضيقة وظائف OANDA الصورة منصة لتداول العملات الأجنبية مبتكرة في تطبيق اي فون الأصلي. الحصول على OANDA الصورة تكنولوجيا تجارة النقد الاجنبى قوية وهوامش ضيقة على منصة متنقلة مفتوحة المصدر التي توفر المزيد من الخيارات من الأجهزة والناقلين. اتخاذ قرارات تداول العملات الأجنبية بسرعة في أي مكان. عملة التجارة على منصة فوركس النقالة كما بنيت التطبيق باد الأصلي الذي يخدم لكافة البيانات سوق الفوركس الأساسية الخاصة بك في عرض واحد. الحفاظ على التعامل مع تجارة النقد الاجنبى مع fxTrade موبايل. انظر المعدلات الحالية، إغلاق الصفقات المفتوحة أو المواقف، وضع الصفقات الجديدة، وانظر ملخص حسابك. بدعم من معظم الأجهزة المحمولة مع اتصال الإنترنت. تداول ممارسة أي مكان مع fxTrade ممارسة موبايل. انظر المعدلات الحالية، إغلاق الصفقات المفتوحة أو المواقف، وضع الصفقات الجديدة، وانظر ملخص حسابك. بدعم من معظم الأجهزة المحمولة مع اتصال الإنترنت. فوركس موبايل التداول حتى وقت قريب، وقد تم التداول المحمول الفوركس (خلية / الهاتف الذكي التداول) غامضا ومجهولا. ومع ذلك، فقد بدأ فوركس مقدمي الرسوم البيانية وسطاء لالتقاط تصرفاتهم. لقد أدركوا أن التجار يريدون الراحة للتداول من هواتفنا النقالة وانهم يقدمون لنا الأدوات اللازمة لفعل ذلك. في هذه المقالة سوف تظهر لك كل أفضل الخيارات المتاحة للتداول التجاري المحمول الفوركس. على وجه التحديد، وسوف تظهر لك: ماذا التداول المحمول هو أفضل الهواتف وأقراص للمتاجرة أفضل منصات تداول العملات الأجنبية المحمول بلدي حل للتداول المحمول ما هو التداول المحمول الفوركس ببساطة: التداول المحمول يتداول في سوق العملات الأجنبية من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي . فوركس لتجارة أنا متأكد من أنك توافق، يمكن أن يكون أحيانا من الصعب لتناسب الفوركس حول جدول أعماله المزدحم. بين العمل والأسرة، وحياتك الاجتماعية، وإيجاد الوقت للتداول يمكن أن يكون صعبا. الحمد لله، وعلى مدى السنوات القليلة الماضية حدث تقدم سريع في تكنولوجيا الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي. الآن أنت لم تعد تقتصر على التداول من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الكمبيوتر المحمول. اليوم، يمكنك تداول الفوركس من معظم الهواتف الذكية أو أقراص طالما يمكنك الحصول على اتصال إنترنت آمن ومستقر. تغيرت الهواتف الذكية وسيلة يمكنني التداول. في هذه الأيام، وأنا لا يقل عن 50 من التداول الخاص بي وانا بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بي. لقد اتخذت الصفقات في حين المشي لمسافات طويلة، في حين ركوب الدراجات، وحتى أثناء السباحة، على الرغم من أنني لا أنصح تحاول استخدام هاتفك في حوض السباحة. أفضل الهواتف الذكية لتداول العملات الأجنبية وهذا هو المكان الذي تحصل عليه صعبة. في العالم للهواتف الذكية هناك الكثير من الخيارات التي يمكن أن تحصل على الخلط العثور على أفضل هاتف لك. السماح ليالي كسر هذه إلى فئتين منطقية. أولا، دعونا نلقي نظرة على الهاتف في نظام التشغيل (OS). أفضل نظام تشغيل الهاتف الذكي للتجارة الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية أو نظام التشغيل ويندوز الهاتف الذكي الصورة هي البرامج التي تدعم الوظائف الأساسية للهاتف. هاتفك ق نظام التشغيل يسمح لك أن تفعل أشياء مثل إجراء المكالمات الهاتفية، وتثبيت تطبيقات. اختيار أفضل نظام التشغيل بالنسبة لك هو بسيط جدا. هناك ثلاثة خيارات رئيسية لتجارة المحمول الفوركس: الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية (اي فون)، وهاتف ويندوز. عندما يتعلق الأمر فوركس التطبيقات، Android و iOS يكون أكثر بكثير من الاختيار من أي نظام تشغيل آخر. يمكنك أيضا الذهاب للهاتف ويندوز، ولكن هناك ارين حقا ر أن العديد من التطبيقات الفوركس لهاتف ويندوز الشيء نفسه ينطبق على بلاك بيري، النار نظام التشغيل (أمازون طرح) وFirexfox نظام التشغيل. نصيحتي هي لاختيار إما الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية. أفضل حجم الشاشة والأجهزة واحدة من أهم عامل عندما تبحث عن الهاتف الذكي للتجارة من، هو حجم الشاشة. وجود شاشة صغيرة يجعل من الصعب جدا على التجارة بشكل فعال. هل تريد الهاتف مع شاشة بحجم حوالي 5 بوصات أو أكثر. انها على ما يرام إذا كان أصغر قليلا، ولكن صغيرة جدا والرسوم البيانية يصبح كابوسا للتنقل. سوف تحتاج أيضا الحد الأدنى للدقة الشاشة 1920 1080 (1080p) و. وأي شيء أقل من 1080P أيضا أن يكون الألم لرسم جرا. المشتركة مقاسات الهاتف الذكي الشاشة في حين أن مواصفات مثالية أعلاه، فهي ليست ضرورية. إذا كان لديك هاتف السن مع الشاشة الصغيرة أو القرار، وإعطائها بالرصاص على أي حال. الأجهزة عادة ما يكون مصدر قلق كبير مع الناس. ومع ذلك، لا تحتاج إلى الهاتف قوية جدا لتداول العملات الأجنبية. كنت دون ر أن نذهب الى هناك وشراء أفضل هاتف في السوق فقط لتداول العملات الأجنبية. فائدة أخرى من الهواتف الكبيرة هي أن لديهم بطاريات كبيرة. الذي يقودني إلى النقطة التالية. هواتف سامسونج الفوز بها لعمر البطارية عمر البطارية هو المهم، كنت لا تريد الهاتف الموت التجارة المتوسط. في محاولة للعثور على الهاتف لديه لا يقل عن ستة ساعات من عمر البطارية في حين الاستخدام. هذا يجب أن تسمح للاستخدام الثقيل طوال اليوم من دون إعادة شحنها. وكنت كثيرا ما تجد أن الهواتف الذكية أكبر لها حياة أفضل للبطارية. هذا يعمل بشكل جيد، حيث كنت في حاجة الى الهاتف مع شاشة كبيرة. بينما عمر البطارية أمر مهم، لا تجعل على رأس الأولويات. بطاريات خفيفة، يمكنك دائما شراء قطع الغيار وتحمله معك. لدي اثنين من بطاريات الهواتف الغيار في محفظة صديقتي في جميع الأوقات. نضع في اعتبارنا أن زائد فون 6 مغلق بالكامل، لذلك لا يمكنك التبديل من البطارية. توصيات هاتفي يمكنني استخدام سامسونج غالاكسي ملاحظة 3 بسبب ق شاشة كبيرة وعمر البطارية الطويل. أنا أوصى ملاحظة سلسلة الرغم من أنهم الهواتف الكبيرة، وحجم الشاشة إضافي يساعد على الرسوم البيانية. إذا كنت تفضل فون، زائد فون 6 هو خيار لطيفة مرة أخرى نظرا لحجم شاشة كبيرة. ومع ذلك، يرجى أن نضع في الاعتبار أنه لا يمكنك استخدام بطاريات احتياطية معها. إذا كنت على ميزانية، وBluboo X6 هو خيار رائع. وBluboo حوالي ست مرات أرخص من ملاحظة غالاكسي 4، وسبع مرات أرخص من اي فون 6 زائد. بغض النظر عن السعر المحدد في ميزانيتها، وBluboo لديها أداء رائعا ومناسبة تماما لتجارة الهواتف الذكية. حل آخر للميزانيات الضيقة للذهاب لنموذج قديم. أنا لا تزال تستخدم غالاكسي ملاحظة 3 لتجارة المحمول العملات الأجنبية، وأفرج عن غالاكسي ملاحظة 4 منذ أشهر. أنا ربما لن ترقية حتى ملاحظة 5 خارج. أفضل أقراص لتداول العملات الأجنبية اختيار اللوحة مثالية لتجارة المحمول فوركس هي مماثلة لاختيار الهاتف المثالي. حجم الشاشة ونظام التشغيل هي أهم العوامل. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر OS اللوحي، ويندوز هو إلى حد بعيد أفضل خيار. ويندوز 8 أقراص فوز على مدى أندرويد وأبل أقراص يمكنني استخدام سطح برو (3) من Microsoft. برو مجموعة السطح لا يستخدم نظام التشغيل المحمول مثل الروبوت، اي فون أو هاتف ويندوز، ويستخدم ويندوز 8 كما نظام التشغيل. ويندوز 8 هو نفس نظام التشغيل المستخدم على أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، يمكنك تثبيت منصة التداول العادية الخاصة بك على جهازك اللوحي، مثل MT4. أساسا، قرص السطح برو هو مثل جهاز كمبيوتر محمول صغير جدا، والتعاقد، ورقيقة. العيب من سطح برو مجموعة هي أنها مكلفة للغاية. والخبر السار هو أن هناك خيارات أخرى لينوفو لديها أيضا مجموعة لطيفة جدا من ويندوز 8 أقراص، كما يفعل ديل وايسر. ويندوز 8 اللوحية هو الخيار الأفضل لتجارة المحمول الفوركس. إذا كنت تريد حقا قرص الروبوت، وتحقق من علامة سامسونج غالاكسي. إذا كنت ترغب في قرص ماك، لديك الخيار الوحيد هو باد. أنصح 10.1 بوصة حجم شاشة الكمبيوتر اللوحي أن يقال، ولقد استخدمت أقراص مع الشاشة الصغيرة، وأنها على ما يرام للتداول. العثور على الكمال منصة فرص تداول العملات الأجنبية المحمول وسيط الخاص بالفعل لديها منصة التداول المحمول. المنصات الأكثر شعبية في الوقت الراهن هي MT4 / MT5 المحمول أو cTrader المحمول. يمكنك الحصول على MT4 / MT5 جوال على أجهزة Android و iPhone، وكل المنابر تعمل بشكل جيد. يمكنك أيضا الحصول على cTrader على كل من أندرويد وآيفون، وأنها تعمل بشكل جيد أيضا. شخصيا، أنا أفضل cTrader المحمول، وهو أسرع بكثير وأسهل للاستخدام. ودعونا جميع المنصات الثلاث بنسبة الرسوم البيانية الخاصة بهم على الرغم من. المخططات ببساطة لا يملكون العديد من الميزات وتعودنا على من منصات العادية. على سبيل المثال، مع MT4 / MT5 المحمول، لا يمكنك تغيير مخطط الألوان، ومجموعة من المؤشرات محدودة للغاية. مع cTrader المحمول، والأطر الزمنية التي يمكنك استخدامها محدودة جدا. أكبر مشكلة لدي مع رسم على MT4 / MT5 المحمول وcTrader المحمول هو أنها لا مزامنة مع الخرائط العادية. يمكن أن أقضي ساعة واحدة وضع كل ما عندي من الخرائط على جهاز الكمبيوتر الخاص بي، وبعد ذلك يجب أن يعيد كل هذا العمل على بلدي الرسوم البيانية المتنقلة. في حين أن جميع هذه المنصات على ما يرام لاتخاذ الصفقات، إذا كنت ترغب في حل رسم جيد، لديك خيارات ضئيلة. يجب تحميل جميع المنصات الثلاث واختبار بها. اختبرت MT4 المحمول من خلال Avatrade. يمكنك الحصول على ميتا تريدر 4 تحميل مجاني هنا. العديد من السماسرة والملكية منصات التداول المحمول الخاصة بهم، للأسف أنا لا يمكن اختبار كل وسيط الصورة منصة الملكية. أنا متأكد من أن هناك بعض الأحجار الكريمة هناك، وإذا كنت تعرف أي اسمحوا لي أن أعرف عن طريق التعليق أدناه. الحل الأفضل لقد وجدت لرسم والتداول التجاري المعترض. التجارة المعترض هو مستخدم منصة متنقلة ودية، ويتوفر على أجهزة Android، و اي فون، ويندوز، وبلاك بيري والأمازون. التجارة المعترض يتوفر مع قائمة طويلة من السماسرة، لذلك الوسيط الخاص بك قد وصل بالفعل معها. بوسعي أن أعطي طويل جدا أربع نجوم في مراجعة على المعترض معارض، ولكن كنت أفضل حالا مجرد محاولة لنفسك. رسم منصات فقط النقالة إذا كنت ترغب في استخدام منصة متنقلة الخاص بك فقط لرسم، هناك ارين تي العديد من الخيارات الجيدة. الخير منصات رسم مخصصة فقط هي TradingView أو ChartIQ، كلا من هذه المنصات هي مشابهة جدا. في رأيي، TradingView يفوز بها كما هي معبأة مع مبلغ لا نهاية لها من الميزات. ومع ذلك، فإن ميزات اضافية تأتي بسعر، TradingView هو 9.99 دولار شهريا، في حين لا يزال ChartIQ مجانا. كلا TradingView وChartIQ حل المشاكل التي ذكرتها أعلاه حول المخططات لا المزامنة. إذا كنت تستخدم أي من هذه المنصات على جهاز الكمبيوتر المكتبي، وسوف مزامنة مع الهاتف أو الجهاز اللوحي. مرة أخرى، ويمكنني أن أعطيك مراجعة طويلة، ولكن كنت أفضل حالا في محاولة منهم لنفسك. أنا حاليا باستخدام TradingView كما برنامجى النقالة والمكتبية. بينما أنا حقا أتمنى أن إنشاء التطبيق الروبوت، والوصول إلى الخرائط الخاصة بي عن طريق بلدي متصفح الهاتف يعمل بشكل جيد. سطح المكتب البعيد ويندوز 8 أقراص بينما حلول التداول المحمول الفوركس والحصول على أفضل وأفضل، وأنا شخصيا أشعر أن معظم منصات متحركة تعاني من نقص. كيف تمكنت من أخذ لا يقل عن 50 من الصفقات بلدي وانا بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بي حسنا، على هاتفي يمكنني استخدام برامج سطح المكتب البعيد. أساسا، ما أقوم به هو أن أترك جهاز الكمبيوتر الخاص بي في 24/7، ويمكنني استخدام التطبيق الروبوت دعا Splashtop للوصول إلى سطح المكتب جهاز الكمبيوتر عن بعد. هذا يتيح لي الفرصة لاستخدام بلدي منصة التداول الفعلية للتداول. يمكنك أيضا استخدام برنامج TeamViewer كأداة سطح المكتب البعيد. كلا Splashtop وبرنامج TeamViewer تعمل بشكل جيد جدا. ومن الواضح أن العيب الرئيسي لهذا الحل هو أنني بحاجة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بي في كل وقت. أيضا، إذا تعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بي، وأنا لن يكون قادرا على الوصول إلى سطح المكتب، ما ثم حسنا، على سبيل الاحتياط لدي منصة التداول المحمول التي يمكن استخدامها لإدارة الصفقات بلدي. إذا كان لدي قرص بلدي مع لي، وأنا مجرد استخدام ذلك. أنا حاليا باستخدام برو السطح 3، والذي هو ويندوز 8 اللوحية. هذا يعني أنني يمكن تثبيت نفس المنصة الدقيق على لوح لي أن أستعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بي لذلك، لوح لي لا توجد الآن ر تتطلب منصة التداول المحمول على الإطلاق. أفضل حل لتجارة المحمول الفوركس بالنسبة لي، أفضل حل لتجارة المحمول هو عدم استخدام منصة التداول المحمول. أنا لا تستخدم TradingView لرسم على الهاتف المحمول، ولكن أود أن أغتنم الصفقات بلدي عن طريق سطح المكتب البعيد. الحل الأفضل بالنسبة لك سوف يعتمد على الاحتياجات الخاصة بك. أفضل طريقة لمعرفة ما هو لاختبار كل شيء، ومعرفة ما يمكن عمله. لذلك، ما يجب اختبار أول حسنا، هنا هو دليل مفيد. الخطوة 1: الاتصال وسيط الخاص ونرى ما هي الحلول التداول المحمول الفوركس لديهم. أيضا، تأكد من أن نسأل إذا كانت تدعم تجارة المعترض. قد يحاول وسطاء لدفع البرمجيات الاحتكارية عليك، حتى يسأل إذا كانت تسمح سوف منصة محددة تحصل على إجابة أكثر مباشرة. خطوة 2: اختبار جميع منصات متحركة وسيط لديه المتاحة. الخطوة 3: إذا لم تكن سعيدة مع منصات الوسيط الخاص بك الصورة، في محاولة من بعض المنصات الأخرى المذكورة أعلاه. قد قررت أنك تريد أن تتحول وسيط اذا وجدت منصة متنقلة كبيرة. الخطوة 4: إذا لم تكن سعيدة مع منصات التداول المحمول الفوركس بشكل عام، تحميل Splashtop أو برنامج TeamViewer وحاول استخدام سطح المكتب البعيد. شخصيا، أعتقد أن هذا هو الحل الأفضل بالنسبة لمعظم الناس، ولكن لديها عيوب. خطوة 5: إذا فليس سطح المكتب البعيد ر تناسب احتياجاتك، والنظر في شراء قرص ويندوز 8. وآمل أن وجدت هذه المادة مفيدة. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات الرجاء ارسال لي سقسقة أو رسالة على جوجل.





No comments:

Post a Comment